المغنية الأمريكية بيونسيه ولقطات حارة للباباراتزي!

المغنية الأمريكية بيونسيه ولقطات حارة للباباراتزي عند مغادرتها لاحدى الملاهي الليلة في لندن خلال الاسبوعين الماضيين بيونسيه جيزيل نولز (بالإنجليزية: Beyoncé Giselle Knowles) معروفة باسم بيونسيه، وهي مغنية وراقصة وكاتبة أغان ومنتجة وممثلة ومصممة أزياء.. وهي من مواليد عام 1981 في تكساس–هيوستن، وهي ابنة لمدير تسجيلات ناجح هو ماثيو نولز.. والأم كانت مصففة شعر ومصممة ملابس من أصل فرنسي..

 

ولها شقيقة كبرى احترفت الغناء والتمثيل أيضا، واسمها سولانج. تلقت بيونسية دروسا في رقص البالية وموسيقى الجاز وهي صغيرة، واكتشف مدرب الرقص موهبتها في الغناء وأنها تستطيع الوصول إلى أعلى الطبقات بصوتها، فالتحقت بمسابقة للغناء في المدرسة، وبمجرد صعود الطفلة الخجول إلى خشبة المسرح تغلبت على خجلها، وأصبحت تحلم بأن تصبح مغنية شهيرة. وفي سن السابعة فازت في مسابقة محلية للغناء، وبدأت تلفت انتباه الصحافة، إلا أنها في سن المراهقة فشلت في الفوز بمسابقة برنامج « البحث عن النجوم »، وكان وقتها أكبر برامج مسابقات في التلفزيون الأمريكي؛ لكنها استعادت ثقتها بنفسها بعدما علمت أن جاستن تيمبرلاك وبريتني سبيرز تعرضا لنفس الفشل في البداية.

 

ومنذ بداية مشوارها الفني وبيونسيه معروفة بتحولها إلى شخصية أخرى بمجرد اعتلائها خشبة المسرح تطلق عليها « ساشا فيرس – أي ساشا العنيفة »، وتمثل شخصية أكثر جرأة وإثارة وثقة في النفس من شخصية بيونسيه الحقيقية. وفي حديث لها مع مجلة « إنترتينمنت ويكلي » قالت إن شخصية ساشا هي للمسرح فقط، ولكن حتى في الولايات المتحدة تعرضت بيونسيه لانتقادات كثيرة بسبب الحركات ذات الإيحاءات الجنسية؛ التي تقوم بها على خشبة المسرح، والرقصات المثيرة؛ مما دعا بعض جمهورها لمهاجمتها، قائلا إنها تروج لنفسها كرمز للجنس أكثر منها كفنانة، وتساءلوا عما إذا كانت تلك هي الصورة التي يجب أن تراها المراهقات في أمريكا أو يعتبرنها مثلا أعلى وقدوة في فنانة يحببنها؟

 

 

 

 

 


أحدث الأخبار

موضوعات مُتعلقة

لا توجد موضوعات مُتعلقة

شارك بالتعليق

Copy Rights KalamKobar.com 2009